انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 52
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 09/05/2015                      عدد القراء : 77
         

المؤسسة : نحن مع السيناتور تيم كاين في استنكاره للفضيحه الكبرى لتجاهل الكونجرس للحرب الدائره مع داعش لتسعه شهور!!فهو لا يعلم بواطن الامور بان داعش امريكية المنشأ والمصير والتحالف الدولي يرعاها فقد صرح وزير الدفاع الامريكي اشتون كارتر في الحفل اليهودي في مقر ايباك بان داعش يحب ان تبقى الى عام 2028م حتى تنهي الاهداف التي انشأها الامريكان من اجلها!!ومن الدلائل تصريح المسؤول الامريكي بعد كسر داعش للمحيط الامني حول مصقاة بيجي بان التنظيم سيطر على 80% والتحالف لا يقصف مواقهم داخل المنشأه!!فلماذا لا يقصف التحالف مواقع داعش ؟!! ولماذا لا يحرك التحالف ساكنا وداعش تحتل 80% من المصفاه؟!1 لاشك ان ذلك لتمويل داعش في انشطتها الشيطانيه!!وتروج سي ان ان يتوجيهات الاستخبارات الامريكيه لتنظيم داعش الامريكي وتتساءل كذبا وزورا عن قرصان داعش جنيد حسين ودوره بالهجوم حصريا على تكساس!!وواشنطن تقول داعش ملهم للهجوم على معرض الكاريكاتور وليس منظمه !!ويكشف الفضيحه الخبر التالي: أعلن وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر أن تنظيم "الدولة الإسلامية" غير مسؤول عن الهجوم الذي استهدف الأحد مسابقة لرسوم كاريكاتورية عن النبي محمد (ص) في ولاية تكساس!!.

 

 

سي ان ان      9-5-2015

 

ا)السناتور تيم كاين لـCNN: تجاهل الكونغرس للحرب الدائرة مع "داعش" منذ 9 شهور فضيحة كبرى


ب)بعد كسر داعش للمحيط الأمني حول مصفاة بيجي.. مسؤول أمريكي لـCNN: التنظيم سيطر على 80% والتحالف لا يقصف مواقعهم داخل المنشأة


ج)حصريا على CNN: من هو "قرصان داعش" جنيد حسين وما دوره بهجوم تكساس؟


د)واشنطن: "داعش" ملهم للهجوم على معرض الكاريكاتور لا منظمه

 

اتهم عضو في مجلس الشيوخ، الكونغرس الأمريكي بأنه لم يقم بأي تقدم تجاه تفويض الولايات المتحدة في الحرب ضد جماعة "داعش" الإرهابية، فعلى مدى 10 شهور مضت، كانت الولايات المتحدة تستهدف التنظيم من الجو، العضو الديمقراطي في مجلس الشيوخ عن ولاية فرجينيا تيم كاين، قال لبرنامج يوم جديد في CNN، بأن الكونغرس أسقط القانون.

----------------

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مسؤول أمريكي، الخميس، إن الجيش العراقي لا يسيطر إلا على 20 في المائة من مصفاة بيجي النفطية، في حين يسيطر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" على 80 في المائة.

وتابع المسؤول في تصريح لـCNN أن داعش تمكن خلال الأيام القليلة الماضية من التغلغل بمناطق داخل المصفاة التي لم تعمل منذ أشهر، قاطعا خطوط الإمداد لقوات الجيش العراقي.

ووصف المسؤول الأوضاع على الأرض في مصفاة بيجي قائلا إنها "مقلقة جدا" باعتبار أن الجيش العراقي تكبد خسائر عديدة دفعته للوصول إلى ما هو عليه الآن، لافتا على أن الطيران الأمريكي قام بقصف مواقع للتنظيم حول المصفاة وطرق إمداد ولكن لم يستهدفهم داخل المصفاة وذلك في سبيل المحافظة على البنية التحتية.

-----------------

نُشر تعليق من قبل أحد نشطاء تنظيم داعش، حمل تهديدا واضحا: “لم تروا شيئاً بعد”

رابط الفيديو :

http://arabic.cnn.com/world/2015/05/07/wd-070515-isis-warning#autoplay

---------------

أعلن وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر أن تنظيم "الدولة الإسلامية" غير مسؤول عن الهجوم الذي استهدف الأحد الماضي مسابقة لرسوم كاريكاتورية عن النبي محمد (ص) في ولاية تكساس.

وقال كارتر الخميس 7 مايو/أيار إن "الانطباع الذي تكون لدينا من التحقيقات الجارية هو أن هذا الهجوم مستلهم من الدولة الإسلامية ولكن ليس منظما من  قبل التنظيم".

وأضاف أنه "مع هذا من المثير للقلق أن يكون هناك أفراد مثل هؤلاء يستلهمون أفكارهم من تنظيم داعش"، معتبرا هذا سببا إضافيا لوجوب أن يهزم تنظيم "داعش". 

وكان "داعش" تبنى الثلاثاء 5 مايو/أيار الهجوم مؤكدا على موجات الإذاعة الخاصة به أن اثنين من "جنود الخلافة" نفذا هجوما على معرض للصور الكاريكاتورية تجسد النبي محمد (ص).

وتمكنت وسائل إعلام أمريكية محلية من تحديد هوية المسلحين اللذين قتلا برصاص الشرطة الأمريكية، وهما ألتون سيمبسون البالغ 31 عاما ونادر صوفي البالغ 34 عاما.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني