انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

هولندا: خيرت فيلدرز يسعى لعرض رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد بالبرلمان
التصنيف : الأديان
تاريخ الخبر : 09/05/2015                      عدد القراء : 99
         

المؤسسة : ونحن سنعرض في البرلمان اليمني سورة عيسى المسيح وامه  في القرآن الكريم ردا على السفيه المثلي المنحط فيلدرز الهولندي وسنعرض اقوال الغربيين عن النبي محمد وعن الاسلام والقرآن!!امثال برناردشو البريطاني وتولستوي الروسي ومايكل هارت الامريكي وليوبولد فايس النمساوي والمهاتما غاندي مؤسس الهند وروجيه جارودي الفرنسي وجوته الالماني وكارل ماركس الشيوعي وغيرهم من بلاد العالم !!واجمل رد على رعاة البقر في تكساس  والمثلي فيلدرز ما كتبه موريس بوكاي بعنوان: "القرآن والانجيل والعلم "!!

 

 

 

فرنسا 24          9-5-2015

 

هولندا: خيرت فيلدرز يسعى لعرض رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد بالبرلمان

 

 

أعلن النائب الهولندي خيرت فيلدرز، المعروف بمواقفه المعادية للإسلام، أنه سيحاول عرض رسوم كاريكاتورية عن النبي محمد، سبق عرضها في مركز المؤتمرات بالولايات المتحدة، بالبرلمان الهولندي. وبرر رغبته بقوله "علينا أن نظهر أننا لن نرضخ للترهيب"، في إشارة للهجوم الذي تعرض له المركز الأمريكي المذكور الأحد.

 أعلن النائب الهولندي المعادي للإسلام خيرت فيلدرز الأربعاء أنه سيحاول أن يعرض في البرلمان رسوما كاريكاتورية عن النبي محمد، عرضت في مركز للمؤتمرات بالولايات المتحدة، استهدفه الأحد هجوم مسلح تبناه تنظيم "الدولة الإسلامية" المتطرف.

وكان فيلدرز قد شارك شخصيا في المعرض الذي نظمته في غارلاند، الضاحية الشمالية الشرقية لمدينة دالاس (تكساس، جنوب وسط الولايات المتحدة) جميعة مناهضة للإسلام، وقد غادر المكان قبل وقت قصير جدا من وقوع الهجوم.

وقال فيلدرز في مقابلة مع وكالة الأنباء الفرنسية "سأطلب من البرلمان أن يعرض نفس الرسوم الكاريكاتورية التي عرضت في غارلاند".

ووقع الهجوم مساء الأحد ونفذه رجلان مدججان بالسلاح أحدهما كان موضع تحقيق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) وكان المكتب يشتبه في نيته تنفيذ عمل جهادي. وأصيب في الهجوم شرطي قبل أن يتمكن زميل له من أن يرديهما قتلى سويا.

والثلاثاء أظهر البيت الأبيض تريثا حيال احتمال وجود صلة بين منفذي الهجوم وتنظيم "الدولة الإسلامية" الذي تبنى الهجوم.

وبرر فيلدرز رغبته بعرض الرسوم في البرلمان بقوله "أريد أن أقول إنه إذا استخدم العنف لإلغاء حرية التعبير فإن هذا لن يؤدي إلا إلى أن نستخدمها أكثر"، مضيفا "علينا أن نظهر أننا لن نرضخ للترهيب".

وفيلدرز، زعيم حزب "من أجل الحرية" الذي يشغل في مجلس النواب 12 مقعدا من أصل 150، يرفض تصنيفه في خانة اليمين المتطرف.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني