انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

إيران تعتزم خرق الحظر البحري على اليمن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 09/05/2015                      عدد القراء : 120
         

المؤسسة : هل عرفتم لماذا انسحبت البوارج الامريكيه والبريطانيه من خليج عدن ؟!!ببساطه لتمكن الايرانيين من اختراق الحظر البحري على اليمن!!ولتوسيع دائرة الحرب والمواجهه العسكريه بين عاصفة الحزم وايران!!وبالاحرى اشعال الصدام بين الشيعه في ايران والتحالف السني من اجل اليمن!!!ان مشروع الامبراطوريه الفارسيه مدعوم جدا جدا من الدول الغربيه مقابل دعم الشيعه لمشروع اسرائيل الكبرى جدا جدا !!وقد بدا المشروع  اليهودي السيسي الحمال  في مصر ضد الفلسطينيين بسحق سكان سيناء وارغامهم على المغادره ليتسنى لاسرائيل الهيمنه على سيناء بموجب اتفاقيات كامب ديفيد التي مهد لها العسكري عبدالناصر بهزيمة 1967م النكراء  ووقعها العسكري السادات وحافظ عليها العسكري مبارك ويطبقها اليوم العسكري السيسي الحمال !!فلا غرابه ان يدعم الغرب العسكر في بلادنا لتحقيق اهدافهم واهداف بني صهيون!!

 

 

 

مارب برس          9-5-2015

 

 إيران تعتزم خرق الحظر البحري على اليمن

 

 

كشف أمين عام جمعية الهلال الأحمر الإيراني، علي أصغر أحمدي، عن نية بلاده خرق الحظر البحري المفروض على اليمن، في محاولة ثانية بعد فشلها بذلك جواً الأسبوع الماضي.

وتفرض دول التحالف العربي، بقيادة السعودية، حظراً بحرياً وجوياً على اليمن، بعد طلب الحكومة اليمنية ذلك.

وقال أحمدي إن بلاده تعتزم إرسال ما قالت إنه شحنة مساعدات إنسانية تشمل أدوية ومؤناً وخياماً، على متن سفينة إنقاذ إيرانية إلى اليمن.

وكان التحالف العربي قد أبلغ جميع الدول الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية لليمن أن تلتزم بعدة شروط في هذا الجانب، الأمر الذي ترفضه إيران.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني