انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)نائب في البرلمان الهولندي يرفض سحب تصريحاته المسيئة للاسلام
التصنيف : الأديان
تاريخ الخبر : 07/05/2015                      عدد القراء : 141
         

المؤسسة : لقد حضر المتخلف الشاذ النائب فيلدرز معرض الرسوم الكرتونيه المسيئه للرسول الكريم في ولاية تكساس الامريكيه تحت شعار " حرية التعبير" وقد خاطب الحفل فاقد العقل فيلدرز وطالب المسلمين بالتخلي عن نصف القرآن الكريم والقذف به في القمامه!!ويزعم فيلدرز ان القرآن يدعو للعنف الذي يقرر في نصه: "ومن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم"وقال تعالى: " لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر"وقال تعالى:" من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا"ومن قوانين الحروب قال رسول الله عليه الصلاة والسلام: "لا تقتلوا امراة ولا شيخا عجوزا ولا طفلا ولا اعزل من السلاح ولا رجلا في صومعته ولا تقطعوا شجرا ولا تسمموا بئرا َ!!وصلاح الدين الايوبي ارسل طبيبه الخاص لعلاج عدوه ريتشارد قلب الاسد الذي يقاتله في الميدان!!ثم لماذا يتهافت العالم اليوم يافيلدرز على الاقتصاد الاسلامي حتى هولندا؟!!هل قرات ياجاهل سورة مريم العذراء في القرآن الكريم؟!!هل قرات ما كتبه الغربيون عن محمد النبي الكريم وعن رسالة القرآن الكريم ياجاهل؟!!برنارد شو  واليكسس كاريل  وليوبولد فايس محمد اسد وجوته الالماني ومايكل هارت   الامريكي؟!!وروجيه جارودي الفرنسي وعالم التشريح موريس بوكاي   الذي الف كتابا عظيما بعنوان القرآن والانجيل والعلم؟!! ثم اين حرية التعبير في الغرب قاطبه؟!!لقد صادر رئيس الوزراء الفرنسي رسالة دكتوراه بجامعة نانت في 1986م رغم اقرارها بدرجة امتياز حول عنابر الغاز الوهميه؟!!وصودر كتاب المؤرخ الفرنسي فانسانت مونتيه حول: الصهيونيه سرطان حول العالم؟!!وصودر كتاب جارودي : " اساطير دولة اسرائيل " وصودر كتاب " بروتوكولات حكماء بني صهيون"!!

 

 

البوابه        6-5-2015

 

ا)نائب في البرلمان الهولندي يرفض سحب تصريحاته المسيئة للاسلام

ب)أمريكا: مقتل مسلحين أطلقا النار بمعرض لرسوم مسيئة للنبي في تكساس.. وغيرت ويلدرز على رأس المتحدثين

ج)ولاية تكساس الأمريكية: إطلاق النار على مسلحين اثنين خارج معرض للرسوم الكرتونية حول النبي محمد

 

رفض نائب في البرلمان الهولندي سحب تصريحاته التي اساء فيها للاسلام بعد أنباء صحفية قالت إن السفارة السعودية في (لاهاي) طالبت في احتجاج لدى الخارجية الهولندية النائب الهولندي بسحب تصريحاته

ونفلت وسائل الاعلام عن جيرت فيلدرز : قولة " هل فقدوا عقولهم تماما ؟ إنها لفضيحة أن يحاول بلد لا يتمتع بحرية التعبير أن يعلمني درسا .. ينبغي أن يعلموا أنه عندما تكون نائبا في البرلمان هنا فبإمكانك أن تقول ما شئت " .

ورفض فيلدرز سحب تصريحاته التي طالب فيها المسلمين بتمزيق نصف القرآن الكريم إذا كانوا يريدون العيش في بلاده ، وأكد النائب عن حزب الحرية اليميني جيرت فيلدرز أنه لن يتراجع عن تصريحاته ، وقال : " لن أفكر حتى في سحب أي منها " .

من ناحيتها ، أكدت الخارجية الهولندية أنها غير راضية عن تصريحات فيلدرز .. ولكنها لم تنكر على النائب تصريحاته المسيئة للإسلام والمسلمين .

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الهولندية : " هذه ليست وجهة نظر الحكومة الهولندية، فيلدرز نائب في البرلمان ، ومن حقه التعبير عن نفسه " .

وكانت المقابلة التي نشرتها صحيفة (دي بيرس) يوم 13 فبراير/ شباط للنائب قد طالت بالأذى الإسلام والنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - مكررة صدى الرسومات المسيئة التي نشرتها صحيفة دانماركية العام الماضي .

وقال فيلدرز : " إذا كان المسلمون يريدون العيش هنا فعليهم أن يمزقوا نصف القرآن ويلقوه بعيدا " ، مدعيا : " إن فيه أشياء فظيعة " .

وأضاف : " إن الإسلام دين عنيف " ، معتبرا أن النبي محمدا - صلى الله عليه وسلم – متطرف ، وأنه لو كان حيا وقاطنا بهولندا لطرده منها ، وحذر فيلدرز مما سماه " موجة مد إسلامي" في هولندا التي يعيش فيها مليون مسلم .

وقال : " أعلم أنه لن يكون عندنا أغلبية مسلمة خلال العقدين المقبلين .. لكن عددهم يتزايد" ، مضيفا : " قريبا سيكون عدد المساجد هنا أكثر من الكنائس " .

ويعيش النائب الهولندي تحت حراسة مشددة منذ عام 2004 بعد أن قتل هولندي من أصل مغررفض نائب في البرلمان الهولندي سحب تصريحاته التي اساء فيها للاسلام بعد أنباء صحفية قالت إن السفارة السعودية في (لاهاي) طالبت في احتجاج لدى الخارجية الهولندية النائب الهولندي بسحب تصريحاته

بي المخرج السينمائي ثيو فان جوخ الذي كان يهاجم الإسلام ويسيء إليه .


ويعرف فيلدرز - الذي فاز حزبه بتسعة من مقاعد البرلمان الهولندي الـ150 في انتخابات نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي - بعدائه الشديد للإسلام ودعوته إلى تجميد الهجرة وحظر بناء المساجد والمدارس الدينية .

 

رفض نائب في البرلمان الهولندي سحب تصريحاته التي اساء فيها للاسلام بعد أنباء صحفية قالت إن السفارة السعودية في (لاهاي) طالبت في احتجاج لدى الخارجية الهولندية النائب الهولندي بسحب تصريحاته

----------------

ب)أمريكا: مقتل مسلحين أطلقا النار بمعرض لرسوم مسيئة للنبي في تكساس.. وغيرت ويلدرز على رأس المتحدثين

 

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- مع تقدم ساعات النهار بدأت تتكشف المزيد من الخيوط في قضية إطلاق النار على تجمع لدعم "حرية التعبير" ضاحية بمدينة دالاس الأمريكية، كان يضم معرضا للصور الكاريكاتورية التي يعتبرها المسلمون مسيئة للنبي محمد، إذ اتضح أن الشرطة تمكنت من قتل مسلحين كانا قد أطلقا النار خارج التجمع، الذي كان النائب الهولندي المثير للجدل، غيرت ويلدرز، أحد المشاركين فيه.

وأدى إطلاق النار من المسلحين إلى جرح أحد رجال الأمن، وقد أكد ناطق باسم الشرطة أن أجهزة الأمن كانت مستعدة لمثل هذه الحالات، وقد باشر خبراء المتفجرات الكشف على سيارة المسلحين للتأكد من خلوها من المتفجرات، علما أن التجمع المستهدف كان يضم أكثر من 200 شخص.

ولم تتكشف بعد معطيات عن المسلحين أو دوافعهما أو خلفيتهما الدينية، وما إذا كانا قد تصرفا بدوافع مشابهة لدوافع مهاجمي صحفية "شارلي إيبدو" الفرنسية مطلع العام الجاري، والتي استهدفت بسبب نشرها لرسوم مسيئة للنبي.

والبارز أن النائب الهولندي اليميني، غيرت ويلدرز، المعروف بإنتاج عدة أعمال أثارت الكثير من الغضب بين المسلمين بسبب طريقة تعرضها لدينهم ورموزهم - ما دفع تنظيم القاعدة لإهدار دمه - كان على رأس قائمة المتحدثين في التجمع الذي نظمته جمعية "المبادرة الأمريكية للدفاع عن الحرية"، التي تصنفها بعض الجهات ضمن الجمعيات المناهضة للمسلمين.

وذكر الناطق باسم الشرطة، جو هارن، أن المسلحين قادا سيارتهما إلى داخل التجمع وخرجا منها وباشرا إطلاق النار قبل دقائق على انتهاء نشاط يحمل اسم "معرض محمد الفني" كان يضم أيضا "مسابقة للرسم الكرتوني" عن النبي. وقد ردت الشرطة على نيران المسلحين فقلت أحدهما على الفور، أما الثاني فقد أصيب أولا، ثم حاول الوصول إلى حقيبته، ما دفع الشرطة لإعادة إطلاق النار عليه وقتله.

-----------------

ج)ولاية تكساس الأمريكية: إطلاق النار على مسلحين اثنين خارج معرض للرسوم الكرتونية حول النبي محمد

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أطلقت الشرطة النار على شخصين يعتقد أنهما مسلحان خارج معرض لرسوم كرتونية حول النبي محمد في مدينة غارلاند بولاية تكساس الأمريكية، الأحد، وفقا لما أعلنه محافظ المدينة دوغلاس أثاس.

وقال أثاس إن الرجلين قتلا على الفور، فيما أصيب رجل أمن بجراح بعد إطلاق الرجلين النار عليه من سيارة كانا يركبانها، فيما لا يعتقد وجود أي مسلحين آخرين في المنطقة التي يقع فيها المعرض.

وتعتقد الشرطة أن السيارة التي كان الرجلان يركبانها تحتوي على متفجرات، وهو ما دفع فريقا خاصا بتفكيك القنابل للتواجد في المنطقة، كما تم نقل جميع الحضور وزوار المعرض إلى موقع آخر.

وقد أقيم هذا المعرض تحت رعاية المبادرة الأمريكية للدفاع عن الحريات، التي أعلنت استقبالها لأكثر من 350 مشاركة في هذا المعرض لرسومات تصور النبي محمد بشكل كرتوني. 

ومن أبرز المتحدثين على هامش هذا المعرض السياسي الهولندي غيرت ويلدرز، الذي عرف بإنتاجه فيلما مسيئا للإسلام والمسلمين قبل عدة سنوات.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني