انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

عدن .. الحوثيون يحاصرون خور مكسر ويعتقلون الجرحى من مستشفى الجمهورية ويقصفون المنازل
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 29/04/2015                      عدد القراء : 117
         

المؤسسة : واخيرا نجح الحوثيون والمخلوع في احتلال عدن عاصمه  الجمهويه الجديده حتى يقطعوا الطريق على عودة هادي وينهوا حكومة الوحده حكومة لجمهوريه اليمنيه ويسقطوا ثورتي سبتمبر واكتوبر ويسقطوا المسارالديمقراطي والاهم اسقاط المبادره الخليجيه ومخرجات الحوار الوطني !!وعليه نناشد الجميع بحمل السلاح في وجه المخلوع والحوثي ولا بد من استنفار كل القبائل والجي ش المسرح من طرف المخلوع وتاطير الشباب وكل من يرغب في قتال المعتدين!!زلا زلت عند رايي رغم اتهام النائب العام الانفصالي باني انفصالي وهو يشاهد كيف يذبح الجنوبيون المدنيون ويغزو ارضهم المخلوع والحوثي للاستيلاء على ثرواتهم الطبيعيه فماذا بقي من الوحده غير الشعارات؟!!اين الشراكه في السلطه والثروه؟!!اين دولة المؤسسات؟!!اين العدل والمساواه؟!!اين حقوق الانسان؟!!اين ثروات البلاد؟!!اني اقولها وبملئ فيئ انه اذا تمكن الحوثي والمخلوع من حكم البلاد فانا مع الانفصال لانقاذ ما يمكن انقاذه حتى ينطلق منها الثوار الاحررار لاكمال مسيرة الثوره الظافره ليعود الجميع الى طاولة الحوار وبالتاكيد سيتربع على عرش الجنوب حكومة الوحده في العاصمه عدن تحت قيادة هادي كرئيس للدوله وبحاح نائبا للرئيس ورئيسا للوزراء!!

 

 

 

مارب برس     29-4-2015

 

 

عدن .. الحوثيون يحاصرون خور مكسر ويعتقلون الجرحى من مستشفى الجمهورية ويقصفون المنازل

 

 قال سكان محليون ان مديرية خورمكسر تتعرض لحرب ابادة شاملة منذ مساء أمس بعد تمكن القوات الموالية للحوثيين من التمدد في اغلب شوارعها .

وأضاف السكان ان ميليشيات الحوثي اقتحمت مستشفى الجمهورية بخورمكسر وقامت بطرد الاطباء والممرضات في حين اعتقلت بعض الجرحى من انصار المقاومة الشعبية الجنوبية .

وفي شارع الشابات بخورمكسر اقتحم الحوثيون مبنى السفارة الالمانية والاتحاد الاوروربي كما قاموا باحراق خيام الاعتصام بساحة العروض والتي كان الحراك الجنوبي يعتصم بداخلها قبل بدء المواجهات .

الى ذلك اقتحمت ميليشيات الحوثي عدد من البنايات في مديرية خورمكسر وقامت بالتمركز فوقها عنوة ، كما داهمت عدة منازل في خورمكسر بحثا عن نشطاء يتبعون المقاومة الشعبية الجنوبية .

الى ذلك أحرقت ميليشيات الحوثي عمارتين مقابلتين لساحة العروض بخورمكسر جراء القصف المتواصل عليها بقذائف الدبابات .. في حبن تحدثت مصادر محلية عن احتراق منازل شعبية اخرى في حي السلام بخورمكسر جراء القصف المتواصل للحوثيين على منازل المواطنين .

وشهدت مدينة خورمكسر منذ فجر اليوم حالات نزوح جماعية للسكان منها قبل ان يمنع الحوثيين بقية الاهالي من النزوح عند العاشرة صباحا .

ويفرض الحوثيون حصارا على مديرية خورمكسر ويمنعون الدخول والخروج منها في حين يشكو السكان فيها من انعدام المواد الغذائية .

وبلغ عدد قتلى المواجهات في خورمكسر حسب مصدر صحي حتى ظهر اليوم 30 قتيلا بينهم 13 من الحوثيين .

وكانت المقاومة الشعبية قد تمكنت الاسبوع الماضي من دحر الحوثيين من السفارة الروسية وببت الرئيس هادي وفندق الدوحتين الا انهم تمكنوا من استعادتها امس والتمدد الى حي السفارات جراء عدم تمركز المقاومة في الاماكن المحررة .

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني