انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الناطق باسم الجيش الذي يسيطر عليه الحوثي: الحرب على اليمن عدوان سعودي خالص والدليل قرار إيقافه
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 29/04/2015                      عدد القراء : 119
         

المؤسسة : من اين للحوثي بالجيش؟!!ان الاعلام الغربي يغطي على جرائم المخلوع ودوره في الانقلاب على الشرعيه وقتله للشعب اليمني فالجيش تابع للمخلوع وتحالف مع الحوثي في الزحف على صنعاء والى اليوم بفتك بالمدنيين في عدن وتعز وشبوه ومارب والضالع والبيضاء واب مستغلا الجيش اليمني الذي يقوده اقاربه وانصاره والموالين له وماكان بمقدور الحوثي السيطره على الجيش لولا الحلف مع المخلوع ضد الشعب اليمني !!ومن جهل المتحدث باسم الحوثي الامي ان يقول ان الحرب على اليمن عدوان سعودي خالص والدليل قرار ايقافه!!ونسي او تناسى لجهله ان الوقف مرهون بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح للدوله ممثله بالرئيس المنتخب منصور هادي ورئيس الوزراء خالد بحاح نائب الرئيس!!ومالم يتم ذلك فالعاصفه مستمره !!وليس هناك عدوان سعودي وانما عدوان حوثي سيطر على البلاد بقوة السلاح بالاشتراك مع المخلوع ودعم الولايات المتحده والاتحاد الاوروبي لتحالفهم مع ايران!!ولابد من العوده الى طاولة الحوار وفق المبادره الخليجيه ومخرجات الحوار الوطني!!ونسجل شكرنا وامتناننا لدول مجلس التعاون ولعاصفة الحزم لاعادة الامور الى نصابها!!

 

 

سي ان ان      28-4-2015

 

 الناطق باسم الجيش الذي يسيطر عليه الحوثي: الحرب على اليمن عدوان سعودي خالص والدليل قرار إيقافه

 

 

صنعاء، اليمن (CNN)—قال العميد ركن، شرف لقمان، الناطق باسم الجيش الذي تسيطر عليه جماعة الحوثي، إن ما وصفها بـ"الحرب على اليمن" لم تكن تشن من تحالف دول متعددة بل كانت "عدوانا خالصا" على حد تعبيره من المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها وكالة أنباء سبأ اليمنية المدارة من قبل الحوثيين إذ قال لقمان: "إن الحرب العدوانية على اليمن تحت مسمى عاصفة الحزم لم تكن من قبل تحالف عدة دول كما روج لها، بل كانت حربا سعودية خالصة أعلنها النظام السعودي والا كان قرار إيقافها باسم التحالف عبر ناطقها الرسمي وليس باسم وزارة الدفاع السعودية ".

وأكد لقمان على أن قرار وقف عاصفة الموت والدمار "كشف بطلان ما كان يروج له النظام السعودي لتبرير ضرباته على وطننا وشعبنا وبأنه مجرد كذب ومغالطات."

وأضاف: "ينبغي على النظام السعودي أن يعرف أن العدالة قادمة وأن محاولاتهم التستر وإخفاء ما يرتكبونه من جرائم لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على الرد وفق خياراتنا التي نراها مناسبة ورادعة."


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني