انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سفراء السعوديه وبريطانيا وامريكا في اليمن يلتقون قياديين من حزب صالح
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 23/04/2015                      عدد القراء : 105
         

المؤسسة : وهذا دليل ’حر هلى نمكين المحلوع من السلطه سابقا ولا حقا ويؤكد خيانة بريطانيا وامريكا للشعب اليمني فصالح ما عاد له دور في مستقبل الحياه السياسيه وارتكب من الجرائم ضد الانسانيه ما يوجب محاكمته امام محكمة الجنايات الدوليه واولها شهداء جمعة الكرامه مع بداية الثوره وآخرها دماء الجنوبيين اليوم في عدن ولحج والضالع وحضرموت  وشبوه وابين امتدادا الى تعز واب ومارب والبيضاء ورداع وذمار والحديده وغيرها من المناطق!!ولا بد من استرداد اموال الشعب التي نهبها بمقدار 60 مليار دولار حسب تقرير الامم المتحده!!ورئيس الحزب اليوم هو رئيس الدوله المنتخب المشبر عبدربه منصور هادي الذي بايعه المؤتمر في عدن بعد استحواذ المخلوع وابنه على مقدرات الحزب والانفراد بقيادته!!والسؤال الى سفراء بريطانيا وامريكا هل هم مع المخلوع وجرائمه ؟!!وهل هم مع تمكينه من جديد بانتخابات مزوره ستؤدي بالتاكيد الى فصل الاقاليم الجنوبيه عدن وحضرموت في خطوه لتحرير باقي الاقاليم اذا لم يتوقف المتمردون عن جرائم القتل في الجنوب وتعمد قطع الكهرباء والمياه عن خمسة احياء في كريتر حتى الآن؟!!

 

 

 

مارب برس      23-4-2015

 

سفراء السعوديه وبريطانيا وامريكا في اليمن يلتقون قياديين من حزب صالح

 

 في خطوة يتوقع ان تساهم في انفراج العملية السياسية وبعد يوم واحد من إعلان وقف عمليه عاصفة الحزم ، التقى اليوم الأربعاء سفراء السعودية وأميركا وبريطانيا في اليمن بـ قياديين من حزب صالح .

المؤشرات الأولي للقاء تدل ان هناك حلحلت للازمة اليمنية بناء على ما تم تسريبه من أتفاق غير معلن .

وكان مصدر سعودي، قال إن جماعة الحوثي وافقت على كل المطالب التي فرضها مجلس الأمن الدولي تقريبا، وهو الأمر الذي أدى إلى الإعلان عن تحول عمليات عاصفة الحزم التي تقودها السعودية إلى عمليات "إعادة الأمل،" بعد تحقيق جميع الأهداف بحسب ما اعته الناطق باسم التحالف، العميد ركن أحمد العسيري.

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ موقع CNN إن الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح وعائلته وافقوا على مغادرة اليمن وعدم العودة إليها مطلقا لمنصب سياسي.

 

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني