انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

موسكو تقدم مشروع قرار في مجلس الأمن يلزم التحالف تطبيق "وقفات إنسانية" في اليمن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 05/04/2015                      عدد القراء : 138
         

المؤسسة : اين الوقفات الانسانيه في سوريا؟!!انها حرب مدمره اتت على الاخضر واليابس وقتلت قرابة المليون وهجرت سبعه مليون واستعمل النظام كافة الاسلحه بما فيها الاسكود الصواريخ الروسيه والسلاح الكيماوي والبراميل المتفجره وتم دك المدن على رؤؤس اصحابها والحرب تتوالصل للعام الثالث فلماذا لم تتقدم روسيا بالوقفات الانسانيه في سوريا؟!!ان الحقيقه دور روسيا المشبوه منذ زمن بعيد في اليمن فقد بادرت في الوساطه بين المخلوع والحوثي للصلح بينهما وارسلت وفدها مبكرا اتى صعده للاتفاق مع الحوثي وهي على وفاق مع الولايات المتحده ويهدف الروس والامريكان الى افشال عاصفة الحزم واجهاضها لانقاذ الحوثي والمخلوع من المصير المحتوم مالم يتم تسليم السلاح وحل اتلمليشيات والانسحاب من المدن وتشكيل حزب سياسي ليتاهل الحوثي للمشاركه في الحوار بالرياض وكذلك المخلوع بعد نزع الحصانه والمحاكمه في الجرائم التي ارتكبيها ولا يزال يريق الدماء في كل المحافظات مع شريكه الحوثي!!

 

روسيا اليوم    4-4-2015

 

موسكو تقدم مشروع قرار في مجلس الأمن يلزم التحالف تطبيق "وقفات إنسانية" في اليمن

 

قدمت روسيا، السبت 4 أبريل/نيسان، في مجلس الأمن الدولي، مشروع قرار يلزم تحالف "عاصفة الحزم" بتطبيق "وقفات إنسانية" في قصفه على اليمن، لإجلاء المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية.

وحسب مصادر دبلوماسية، فإن نسخة من وثيقة سلمتها موسكو لأعضاء مجلس الأمن خلال اجتماع مغلق عقدوه السبت، دعت لمناقشة مسألة إلزام التحالف التي تقوده السعودية بمراعاة "وقفات إنسانية" في غاراته الجوية على اليمن.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني