انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مقتل 5 وإصابة العشرات اثر تفريق مظاهرات باليمن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 24/03/2015                      عدد القراء : 112
         

المؤسسة : لقد حان الوقت لتقديم شوقي هائل استقالته كمحافظ لتعز فهو عاجز وغير قادر على مواجهة المخلوع لانه شريك اسرته في التجاره ونحن لا نقبل له ولاهله بالضرر ولكن مصلحة اليمن اكبر من مصالح عائلة هائل فليس بالامكان انقاذ محافظة تعز من السقوط الا باستقالة المحافظ وتنصيب آخر من اختيار الجماهير الثائره في الميادين والتي عجز شوقي هائل عن حمايتها هي الاخرى وقد سقط اليوم اربعه من الشهداء واصابة العشرات من المتظاهرين سلميا!!ونستهجن صمت الولايات المتحده خاصة وان المتمردين يزحفون على عدن وصمت الاتحاد الاوروبي..وصمت الامم المتحده التي تكتفي بالبيانات لذر الرماد في العيون ويبارك الجميع جرائم الحوثي والمخلوع حتى ضرب المتظاهرين سلميا والزحف على المحافظات الجنوبيه!!وما عادت الدول الراعيه للمبادره الخليجيه والمرحله الانتقاليه تتحدث عنها وعن مخرجات الحوار الوطني بل ويمكن الغرب وخاصة امريكا للحوثيين والمخلوع للسيطره على جميع انحاء اليمن لسحق ثورات سبتمبر واكتوبر وفبراير ومصادرة الديمقراطيه والدستور الحديد ومنع اليمن الفيدرالي الحديث من النهوض واستبداله بالامامه والدكتاتوريه العسكريه لحرمان شعب اليمن من دولة المؤسسات وسيادة القانون والحريه والديمقراطيه وحقوق الانسان فهذه لاتكون الا للرجل الابيض وحكرا على الدول الغربيه!!ولا غرابه ان تشن وسائل الغرب حملات اعلاميه ضد تركيا لتفوقها الاقتصادي والديمقراطي ووجودها الدولي على الساحه وعلاقاتها المتميزه مع دول العالم العربي والاسلامي!!

 

 

سكاي نيوز    24-3-2015

 

مقتل 5 وإصابة العشرات اثر تفريق مظاهرات باليمن

 

قتل خمسة أشخاص على الاقل وأصيب العشرات اليوم اثر تفريق مسلحين حوثيين بالرصاص الحي مظاهرات خرجت في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.
وقال مصدر محلي في مدينة (التربة) التابعة لمحافظة تعز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان ثلاثة متظاهرين قتلوا وأصيب أكثر من 25 آخرين بنيران المسلحين الحوثيين الذين ينتشرون بزي قوات الأمن الخاصة أثناء تفريقهم لمظاهرة خرجت في المدينة للتنديد بتواجدهم فيها ودخولهم إلى محافظة تعز باسم تعزيزات أمنية.
وأضاف المصدر أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى (خليفة) في المدينة فيما زادت حدة المظاهرات الغاضبة بعد الاعتداء على المشاركين فيها وردد المتظاهرون هتافات تندد بتواجد الميليشيات في مناطق تعز معلنة تأييدها لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي.
وفي سياق متصل أفاد مصدر طبي في مدينة تعز ل(كونا) ان اثنين من المتظاهرين قتلوا وأصيب أكثر من 40 آخرين في إطلاق نار على المتظاهرين أمام معسكر قوات الأمن الخاصة في تعز بينهم 13 متظاهرا اصيبوا بجروح بليغة.
وردد المتظاهرون في تعز هتافات مناوئة للحوثيين ورفعوا شعارات تعبر عن رفضهم لدعوات الحرب التي يتبناها الحوثيون ضد المحافظات الجنوبية بدعوى محاربة تنظيمي (القاعدة) والدولة الاسلامية (داعش) متهمين جماعة الحوثي 'بالعمل على جر البلاد الى حرب أهلية'.
وتشهد محافظة تعز مظاهرات مستمرة منذ أيام احتجاجا على وصول المئات من المسلحين الحوثيين بمسمى تعزيزات امنية إضافة لانتشارهم في العديد من مناطق المحافظة في إطار استعداداتهم لفتح جبهة جديدة باتجاه محافظة عدن حيث يتواجد الرئيس هادي.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني