انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الحوثيون يلوحون باجتياح عدن بمليون مقاتل
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 26/02/2015                      عدد القراء : 135
         

المؤسسة : وماذا سيفعل المليون وسط ثلاثه وعشرين مليون ياحوثي؟!!ام تظن ان البلاد سايبه دون قائد ولا شعب؟!!منذ متى انتصر الجهل على العلم والظلام على النور والبلطجه على رجاحة العقل والمنطق؟!!اذا زحفت على عدن بمليون ستجد خلفك ملايين يلاحقونك ولن يسمحوا بوصولك الى عدن حتى تعود الى خلصك في صعده ولن ينفعك الايرانيين ولا الامريكان فالشعب اليمني حرا ابيا ولن يقبل هيمنة الجهال الاميين الذين يعيشون خارج الملة والدين وهم الاثني عشريه اما الزيود فهم المذهب الخامس بعد المذاهب الاربعه كما اقرها العلماء!!وهم منا ونحن منهم وننصحك بالرحيل الى ايران اقرب الناس اليك!!

 

 

 

مارب برس      26-2-2015

 

الحوثيون يلوحون باجتياح عدن بمليون مقاتل

 

لوحت جماعة الحوثيين في اليمن باجتياح مدينة عدن الجنوبية بمليون مقاتل، حيث يتواجد الرئيس هادي منذ السبت الماضي بعد تمكنه الإفلات من قبضتهم بصنعاء .


وتستخدم جماعة الحوثيين عدة طرق تمهيدية لاتخاذ قرارها باجتياح مدينة عدن، دشنتها بدغدغة مشاعر الجنوبيين بضرورة القيام بثورة ضد هادي وشرعيته .

ونشر الناشط الحوثي البارز أسامة ساري سلسلة من المنشورات في صفحته الخاصة على فيس بوك، دعا فيها الجنوبيين إلى ضرورة الانفجار في وجه هادي ومن وصل عدن من قيادات الإخوان أخيرا.

وهدد في منشور آخر أنه "إذا كان الجنوبيون غير مستعدين لتنفيذ ثورة متكاملة ضد من قتلوهم ونهبوهم وأودعوهم السجون، وضد الذين باعوا الجنوب في صيف 94، وضد الذين كفروهم وأطلقوا عليهم ماركسيين شيوعيين كفرة ــ في إشارة إلى هادي وعائلة آل الأحمر ــ فإن أخوتهم الشماليين ــ الحوثيين ــ على استعداد للتبرع بمليون مواطن يثور من أجلهم ويطرد هؤلاء الفاسدين والطغاة المطلوبين للعدالة" ــ حسب قوله ــ .

بينما سخر الناشط الحوثي إبراهيم حمود شرف الدين بالقول : "حان موعد أبو علي الحاكم حسب التوقيت المحلي للعاصمة عدن وضواحيها" و الحاكم هو القائد العسكري الذي قاد عدة معارك للحوثيين في صنعاء وعمران وغيرها من المحافظات .

وهدد القيادي في الجماعة زيد الحوثي باجتياح الجنوب بشكل علني، وقال إنه في حال تم التأكد من صحة الأخبار المتداولة عن وصول من أسماهم أعداء ثورة 21 سبتمبر مثل علي محسن الأحمر ومن لف لفهم حينها سيكون قرار الثورة واضحا وحازما- في إشارة واضحة للبدء باجتياح الجنوب .

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني