انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الحوثيون يتظاهرون أمام السفارة السعودية للمطالبة بـعدم تقسيم اليمن إلى أقاليم
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 02/02/2015                      عدد القراء : 107
         

المؤسسة : وما شان السفاره السعوديه باقاليم اليمن؟!!انه قرار سيادي تم اقراره في مؤتمر الحوار الوطني ووقع عليه الحوثي مع كافة الاطراف المشاركه في الحوار!!والشعب اليمني متمسك بمخرجات الحوار واتفاق السلم والشراكه التي يتنصل منها الحوثي والمخلوع!!!وسنظل مع الاقاليم السته حتى لو قسموا اليمن في ظل سيطرة الحوثي وانفراده بالحكم مع المخلوع!!فاقليم حضرموت سيظل صامدا حتى لو انفصل الجنوب لا سمح الله ويتحمل الحوثي والمخلوع المسؤوليه كامله في ظل رفضهما للشراكه والخيار الديمقراطي وبناء اليمن الحديث!!وسيظل الجنوب وفيا لمخرجات الحوار واتفاق السلم والشراكه وسيفتح ذراعيه لبقية الاقاليم وفي مقدمتها اقليم سبأ الي يضم مارب والبيضاء والجوف واقليم الجند الذي يضم تعز واب واقليم تهامه الذين اعلنوا عن رغبتهم في الانضمام لاقاليم عدن وحضرموت!!وننصح الحوثي والمخلوع الا يكونا مثل من "نقضت غزلها بعد قوة  انكاثا" وان يوفوا بالعهود ويحترموا توقيعاتهم " ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين" فانقلابهما على الاتفاقات الموقعه ورفض الشريعه الاسلاميه المنصوص عليها في الدستور الجديد تمزيق لليمن واقحامه في حروب اهليه لا تخدم اليمن ولا الشعب اليمني ولا الامن ولا السلام في المنطقه!!!

 

 

المصدر اونلاين     2-2-2015

الحوثيون يتظاهرون أمام السفارة السعودية للمطالبة بـعدم تقسيم اليمن إلى أقاليم

 

تظاهر العشرات من مؤيدي جماعة الحوثيين المسلحة صباح اليوم الأحد أمام مقر السفارة السعودية بالعاصمة صنعاء.
 
 
 
وقالت الصفحة الرسمية للجماعة على «الفيسبوك» إن المتظاهرين طالبوا المملكة العربية السعودية بعد تقسيم اليمن إلى أقاليم أو التدخل في الشأن اليمني.
 
 
 
وهذه ثاني مسيرة ينفذها الحوثيون أمام مقر السفارة منذ اجتياحهم العاصمة صنعاء، بعد مسيرة نظموها منتصف أكتوبر من العام المنصرم،للمطالبة بالإفراج عن شيخ شيعي قضت محكمة سعودية بإعدامه.
 
 
 
وقالت صفحة «شباب الصمود» إن المسيرة دعت إليها منظمة “سيادة وطن” التابعة للجماعة، وإنها طالبت أيضا بإطلاق سراح المعتقلين اليمنيين من السجون السعودية.
 
 
 
وينظم الحوثيون في مدن يمنية مختلفة مسيرات أخرى موازية لتلك التي تخرج مناهضة بوجودهم وبسيطرتهم على المؤسسات الحكومية والمدن الرئيسية في البلاد منذ سبتمبر الماضي.
 
 
 
ويحمل الحوثيون في مسيراتهم المسلحة لافتات تعبر عن رفضها لقرار الأقاليم، وتدين في نفس الوقت الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.
 
 
 
وفي الجانب الآخر يقمع مسلحو الجماعة المسيرات المناهضة لتواجدهم في العاصمة صنعاء، ويعرضون المشاركين فيها لصنوف من الانتهاكات كالضرب والاختطاف.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني