انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

كنيسة انجلترا تحقق في اتهام قس لاسرائيل بتنفيذ هجمات 11 سبتمبر
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 31/01/2015                      عدد القراء : 132
         

المؤسسة : ان اكبر دليل على وقوف اسرائيل خلف هجمات 11 سبتمبر ما سطرته موظفة الاستخبارات الامريكيه سوزان لينداور* ونتمنى ان تدعوها الكنيسه للادلاء بشهادتها!!فقد كشفت عن استئجار يهودي للمركز التجاري قبل شهرين من الحادث بمليار دولار في العام وسحب بوليصات التامين من الولايات  المتحده حتى لا تخسر شركات التامين اليهوديه في امريكا وحولها الى اليابان ثم رفع دعوى ضد اليابان بعد الحادث لدى القضاء الامريكي فامرت شركات التامين اليابانيه اربعه مليار دولار!!وهناك الشاحنات التي تدخل المركز التجاري بين الثالثه صباحا والخامسه لتزرع المتفجرات في المبنى حسب ما تقول سوزان لينداور ضابطة الاستخبارات والتي اكدت انهم كانوا يكررون على مسامعها مؤامرة الهجوم على مركز التجاره العالمي!!ومن الاسباب القويه غياب كل االيهود عن المركز يوم الحادث حتى قال احدهم في موقع انهم اخبروه بالا يحضر ذلك اليوم وصاحب المركز غاب ذلك اليوم عن مكتبه الذي يشرب فيه القهوه كل صباح!!ومن الاسباب اتصال المصري محمد عطا المتهم بالتفجير  بوالده في مصر اليوم الثاني للاحداث وهو يبكي بمراره ويقول انهم سيقتلوني ياابي فالاستخبارات تبحث عني وسوزان تقول انه كان موظفا بسيطا في الاستخبارات!!ومن الاسباب القويه اختفاء  تسجيلات ابراج المراقبه في المطارات الاربعه والتي تسجل الحوارات بين الطيارين والبرج للطائرات المختطفه!!ومن الاسباب القويه العثور على جواز سفر محمد العطا في ركام المبنى بينما اختفت الصناديق السوداء للطائرات رغم انها ضد الحريق!!ومن الاسباب القويه عدم العثور على أي عربي بين جثث القتلى الذين تم فحصهم في ثلاجة المستشفيات!!ومن الاسباب القويه رصد اليهود بكاميراتهم قرب مركز التجاره يوم الحادث وهم يصفقون مبتهلين !!وهناك خمسمئة سؤال لموقع    لم ترد عليها الاداره الامريكيه!!(Rense.com(  

بي بي سي     31-1-2015

 

كنيسة انجلترا تحقق في اتهام قس لاسرائيل بتنفيذ هجمات 11 سبتمبر

 

اجرت كنيسة انجلترا تحقيقا مع قس متهم بنشر مقال على فيسبوك ينحو باللائمة على اسرائيل في هجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة.
وتوجد مزاعم بأن القس ستيفن سايزر من كنيسة كرايست تشيرش في فيرجينيا ووتر في ساري نشر رابطا لمقال بعنوان " 11 سبتمبر اسرائيل قامت به".
وتوجد تقارير أن القس كتب "هل هذا مناهضة للسامية؟ إنها تطرح الكثير من الاسئلة".
وقالت ابرشية غيلفورد، التي تشرف على القس، إنها تتخذ "خطوات فورية" للتحقيق.
وقال متحدث باسم الابرشية إنه امر يتسبب في "الحزن العميق والخزي" أن المقال ظهر في نفس الاسبوع الذي حلت فيه الذكرى السبعين للمحارق النازية.
وأضاف المتحدث "هذه التعليقات ليست مقبولة اينما نشرت".
وقال إن "ابرشية غيلفورد، التي يمارس فيها القس سايزر عمله، اتخذت خطوات فورية للتحقيق. الابرشية على علم بخطورة الامر وهي على اتصال مع مجلس نائبي اليهود البريطانيين".
وتقول كارولاين وايت مراسلة بي بي سي للشؤون الدينية إن لسايزر تاريخ طويل من الخلاف مع قادة اليهود البريطانيين بشأن ما ينشره على مدونته عن اسرائيل والصهيونية.
وفي عام 2013 توصل القس سايزر ومجلس نائبي اليهود البريطانيين الى اتفاق يهدف الى انهاء نزاع دام طويلا بشأن بعض ما ينشره على مدونته بشأن اسرائيل والفلسطينيين.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني