انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

غالبية بريطانية تؤيد الخروج من الاتحاد الأوروبي
التصنيف : حوارات
تاريخ الخبر : 22/12/2014                      عدد القراء : 140
         

المؤسسة : ان الخاسر الوحيد هو بريطانيا فخروجها من الاتحاد الاوروبي سيؤدي الى تفكيك ما يسمى بالمملكه المتحده وستنفصل كل من اسكتلاندا وستتبعها ايرلندا لاعلان جمهوريات مستقله عن التاج البريطاني!!وستنتهي ما كان يطلق عليها الامبراطوريه التي لاتغرب عنها الشمس!!وبريطانيا منذ ان دخلت الاتحاد الاوروبي وضعت رجلا مع امريكا واخرى في الاتحاد الاوروبي!!فبريطانيا حتى اليوم ترفض العمله الموحده للاتحاد الاوروبي وتحتفظ بعملتها الاسترليني!!وتتهرب من التاشيره الموحده للاتحاد وتصر على استقلالية الفيزا البريطانيه!!وترفض دمج دول الاتحاد وفتح حدودها لجميع اعضاء الاتحاد وتعطل مشاريع الاتحاد الاوروبي وتعارض انطلاقاته بحجج امريكيه لاضعافه امام امريكا!!

 

اخبار المانيا   22-12-2014

غالبية بريطانية تؤيد الخروج من الاتحاد الأوروبي

 

عبر أغلب البريطانيين عن رغبتهم في خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي وذلك في استطلاع للرأي نشرته صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية وشمل أيضا دولا أوروبية أخرى مثل ألمانيا وهولندا.

خلصت نتائج أحدث استطلاعات الرأي التي نشرت اليوم السبت (20 ديسمبر/كانون الأول 2014) إلى أن غالبية البريطانيين يؤيدون خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه معهد (أوبنيون واي) لصالح صحيفة "لوفيجارو" الباريسية. أن 42% من البريطانيين يؤيدون خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي مقابل 37% يؤيدون بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون قد أعلن عن طرح مسألة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي على استفتاء شعبي في حال فوزه في الانتخابات البرلمانية في عام 2017.

أما في هولندا فقد انخفضت نسبة المؤديين لخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي إلى 39% فيما أبدى 41% منهم استمرار هولندا في التكتل.

وبلغت نسبة الرافضين للاستمرار في الاتحاد الأوروبي بين الألمان 22% مقابل 64% يؤيدون استمرار ألمانيا في عضوية الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن الاستطلاع شمل 3539 شخصا في بريطانيا وهولندا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا. وقد نشرت "لوفيجارو" نتائج الاستطلاع على موقعها الالكتروني اليوم.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني